30 عاما من مصنع حجر البناء.

لغة
VR
  • تفاصيل المنتجات

في Xiamen First Stone Co.، Ltd. ، يساهم موظفونا المبدعون بما في ذلك خبراء البحث والتطوير والفنيين إلى حد كبير في التطوير الناجح لتكسية الجدران المصنوعة من الجرانيت الطبيعي الفطر Champignons De Pierre Muro De Piedra Hongo External Decorativo. نتوقع أن تعود الربحية الكبيرة من إصدار المنتج بالفائدة على جميع العملاء. تُستخدم التقنيات المتطورة لتصنيع الكسوة الجدارية المصنوعة من حجر الفطر الطبيعي من الجرانيت ، يمكن للمنتج أن يلعب تأثيره الأكبر في مجال (مجالات) الجرانيت. تلتزم شركة Xiamen First Stone Co. ، Ltd. بفلسفة الشركة المتمثلة في "توجيه الأشخاص" وتدعو دائمًا إلى الصدق والابتكار والإنصاف. نأمل أن نحتل موقعًا مهمًا في الصناعة وأن نصبح إحدى العلامات التجارية الرائدة في المستقبل.

ضمان:3 سنواتخدمة ما بعد البيع:الدعم الفني عبر الإنترنت
قدرة حل المشروع:الحل الكامل للمشاريعطلب:الخارج ، في الهواء الطلق
نمط التصميم:عصريمكان المنشأ:الصين
اسم العلامة التجارية:الحجر الأولرقم الموديل:حجر الجرانيت الفطر
كثافة الجرانيت (kg / m³):2800تشطيبات السطح:فطر
شكل الحجر:قطع بحجماسم الحجر:الجرانيت الأبيض الرمادي
اسم المنتج:حجر الكسوة الجداراللون:أبيض رمادي
بحجم:حجم مخصصتم الانتهاء من:حجر الفطر
موك:50 م 2التعبئة:صناديق خشبية

وصف المنتج
تخصيص
العنصر
القيمة
ضمان
3 سنوات
خدمة ما بعد البيع
الدعم الفني عبر الإنترنت
القدرة على حل المشروع
الحل الكامل للمشاريع
طلب
الخارج
نمط التصميم
عصري
مكان المنشأ
الصين
اسم العلامة التجارية
الحجر الأول
رقم الموديل
الجرانيت الأبيض الرمادي
كثافة الجرانيت (كجم / م³)
2800
تشطيبات السطح
فطر
شكل الحجر
قطع بحجم
اسم الحجر
الجرانيت الأبيض الرمادي
طلب
في الخارج
اسم المنتج
حجر الكسوة الجدار
اللون
أبيض رمادي
بحجم
حجم مخصص
تم الانتهاء من
فطر
موك
50 م 2
التعبئة
صناديق خشبية
التعبئة& توصيل
صندوق خشبي
ملف الشركة
تاريخنا: بصفتنا صانع ومورد محترف لمنتجات الحجر الطبيعي ، بدأنا أعمالنا كمصنع كونترتوب من الجرانيت في مقاطعة Anxi في عام 1992. تأسست شركة باسم Xiamen First Stone في أوائل عام 2004 ، ومقرها في مدينة Xiamen الجميلة. بعد عقود من البحث والتطوير في الصناعة ، نمتلك الآن 6 مصانع ومحجران ، مع أكثر من 50 موظفًا إداريًا وفنيًا و 300 عامل ماهر. تغطي منتجاتنا مجموعة متنوعة من الأغراض الخارجية والداخلية ، وقد تم تصديرها إلى 90 دولة ومنطقة حول العالم. نحن نقدر بشدة من قبل العملاء لخدمتنا المخلصة ومنتجاتنا المفضلة ، من خلال خدمة واحدة ومتسقة وفلسفة العمل ، لتحقيق أقصى قدر من إرضاء عملائنا. . منتجاتنا الرئيسية: حجر الجدار التعامل مع حمام السباحة بلاط الحجر& ألواح كونترتوب& قمم الغرور& مغاسل الحجر حجر البناء الفسيفساء& المياه النفاثة& نمط ثلاثي الأبعاد جاردن ستون& حجارة الرصف تمثال الحجر& نافورة نصب& شاهد القبر منتجات الحجر الحدودية الأخرى المصنوعة من الأخشاب والمعادن والزجاج وما إلى ذلك. تشمل مواد منتجاتنا الحجرية أنواعًا من الجرانيت والرخام والحجر الجيري والحجر الجيري والبازلت والأردواز والحجر الرملي والكوارتز والحصى وما إلى ذلك من الموارد الطبيعية. في السنوات الأخيرة ، إلى جانب العناصر الحجرية الطبيعية ، دخلنا أيضًا في مجال الكوارتز الاصطناعي والحجر الكريستالي والأسطح الصلبة وطوب البورسلين وأثاث الحدائق المعدني لإرضاء عملائنا على الأكثر. عشرة آلاف أنواع من كتل الرخام والجرانيت المؤهلة في أسواقنا المحلية. إنها تساعدنا على إنهاء جميع أنواع المشاريع الحجرية قدر الإمكان. أسواقنا حصل عملاؤنا من الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وبلجيكا والدنمارك وهولندا وبولندا وإسبانيا والمكسيك والمملكة العربية السعودية واليابان وروسيا وكندا وليبيريا وريونيون وسويسرا والنرويج على الإشادة الوطنية لمشاريع البناء الخاصة بهم بمنتجاتنا الحجرية . مشاريعنا لقد تم توريد أسطح العمل والغرور وبلاط الأرضيات إلى أكثر من 500 فندق ومشاريع عقارية في الولايات المتحدة الأمريكية ، والتي تم تقييمها بشكل كبير من قبل عملائنا والمقاولين والمطورين وعملاء المشاريع. لدينا فرصة لتقديم منتجات لعدد من مشاريع البناء الكبيرة ، مثل أكبر مجموعة أعمال حمامات السباحة في بلجيكا ، وأكبر مسجد في أستراليا ، وأكبر فندق 5 نجوم في المكسيك ، ومطار دوموديدوفو في موسكو ، روسيا ، تجديد مدينة GEMEENYE في هولندا ومشروع OBRA الحكومي في إسبانيا والعديد من المشاهير في منزل واحد في المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وأوروبا ، وتلقى تقييمًا إيجابيًا صادقًا من عملائنا أعلاه ، وقد لقيت منتجاتنا استقبالًا جيدًا من قبل هؤلاء العملاء. نأمل أن تزود أسواقك ومشاريعك بمنتجاتنا المؤهلة وخدماتنا الجيدة. عرضنا لقد كنا في معرض كانتون ومعرض شيامن ستون لأكثر من 20 عامًا. كشكنا في Xiamen Stone Fair هو أول كشك برقم W003. يسعدنا دعوتك للاستمتاع بلطفنا& منتجات جديدة كل عام. أتمنى رؤيتك قريبا!
التعليمات
1. من نحن؟
يقع مقرنا في فوجيان ، الصين ، بدءًا من عام 2004 ، نبيع إلى أوروبا الغربية (41.70٪) ، شمال أوروبا (13.70٪) ، السوق المحلي (9.40٪) ، أوقيانوسيا (6.20٪) ، أمريكا الشمالية (5.80٪) ، الشرق الأوسط (5.70٪) ، إفريقيا (4.50٪) ، أوروبا الشرقية (3.70٪) ، جنوب شرق آسيا (3.40٪) ، جنوب أوروبا (3.40٪) ، أمريكا الوسطى (1.40٪) ، أمريكا الجنوبية (1.10٪). يوجد إجمالي حوالي 11-50 شخصًا في مكتبنا.

2. كيف يمكننا ضمان الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3.ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
البلاط والألواح / حجر تقطيع حمام السباحة / حجر الجدار / كونترتوب / 3D Waterjet / العمود والدرابزين / علامة مميزة / حجر الرصف / نافورة / تمثال / منتجات حديقة الحجر

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
30 سنه' الخبرة العملية. حل إنتاج الحجر الشامل ؛ سلسلة إمداد قوية تعتمد على نظام صارم لمراقبة الجودة ISO9001 ؛ تصديرها إلى 90 دولة 1000 عميل ؛ إكمال أكثر من 6000 طلب حجر بناء ؛ السوق المحلي لآلاف المواد الحجرية

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB ، CFR ، CIF ، EXW ، DDP ، DDU ، التوصيل السريع ;
عملة الدفع المقبولة: دولار أمريكي ، يوان صيني ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، D / P D / A ، MoneyGram ، بطاقة الائتمان ، PayPal ، Western Union ، Cash ، Escrow ؛
اللغة: الإنجليزية والصينية
معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

لا تتردد في الاتصال بنا

أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.

مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
وهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English français français العربية العربية Español Español
اللغة الحالية:العربية

VR
  • Products Details

In Xiamen First Stone Co., Ltd., our creative employees including R&D experts and technicians largely contribute to the successful development of Natural Granite Mushroom Stone Wall Cladding Champignons De Pierre Muro De Piedra Hongo Exterior Decorativo. We expect great profitability from the product release can benefit all customers. High-end technologies are used to manufacture Natural Granite Mushroom Stone Wall Cladding Champignons De Pierre Muro De Piedra Hongo Exterior Decorativo.The product can play out its greatest effect in the field(s) of Granite. Xiamen First Stone Co., Ltd. adhere to the corporate philosophy of 'people orientation' and always advocate honesty, innovation, and fairness. We hope to occupy an important position in the industry and become one of the most leading brands in the future.

Warranty:3 yearsAfter-sale Service:Online technical support
Project Solution Capability:total solution for projectsApplication:Exterior, Outdoor
Design Style:ModernPlace of Origin:China
Brand Name:First StoneModel Number:Granite Mushroom Stone
Granite Density (kg / m³):2800Surface Finishing:MUSHROOM
Stone Form:Cut-To-SizeStone Name:White Grey Granite
Product name:Wall Cladding StoneColor:White Grey
Size:Customized SizeFinished:Mushroom Stone
MOQ:50m2Packing:Wooden Crates

Product Description
Specification
item
value
Warranty
3 years
After-sale Service
Online technical support
Project Solution Capability
total solution for projects
Application
Exterior
Design Style
Modern
Place of Origin
China
Brand Name
First Stone
Model Number
White Grey Granite
Granite Density (kg / m³)
2800
Surface Finishing
Mushroom
Stone Form
Cut-To-Size
Stone Name
White Grey Granite
Application
Outdoor
Product name
Wall Cladding Stone
Color
White Grey
Size
Customized Size
Finished
Mushroom
MOQ
50m2
Packing
Wooden Crates
Packing & Delivery
wooden crate
Company Profile
Our History: As a professional manufacturer and supplier of natural stone products, we started our business as a granite countertop factory in Anxi County in 1992. Company in name of Xiamen First Stone was established in early 2004, headquartered in the beautiful city of Xiamen. After decades of research and development in the industry, we now own 6 factories and 2 quarries, with more than 50 managing and technical staffs and 300 skilled workers. Our products cover a variety of external and internal purposes, and have been exported to 90 countries and regions around the world. We are highly valued by customers for our sincere service and favorite products, through one-stop, consistent service and business philosophy, to maximize the satisfactory of our customers. . Our Main Products: Wall Stone Swimming pool coping Stone tiles & slabs Countertops & Vanities Tops & Stone Sinks Construction Stone Mosaics & Water jet & 3D pattern Garden Stone & Paving Stone Statue Stone & Fountain Monument & Tombstone Other borderline stone products made with woods, metal, glass, etc. Material of our stone products include kinds of granite, marble, limestone, travertine, basalt, slate, sandstone, quartz, pebbles etc. from natural resources. In recent years, besides the natural stone items, we also stepped into the field of artificial quartz, crystal stone and solid surface, porcelain bricks, metal garden furniture to satisfy our customers at our most. Ten thousands kinds of marble and granite qualified blocks in our local markets. It helps us to finish all kinds of stone projects as well as possible. Our Markets Our customers from USA, Australia, Belgium, Denmark, Netherlands, Poland, Spain, Mexico, Saudi Arabia, Japan, Russia, Canada, Liberia and Reunion, Switzerland, Norway, have been awarded the national praises for their building projects with our stone products. Our Projects We have been supplied countertops and vanities and flooring tile to more than 500 hotels and real property projects in USA, which was highly evaluated by our customers, contractors, developers and clients of the projects. We have own the opportunity to provide products for a number of large construction projects, such as the biggest swimming pool business group in Belgium,the greatest mosque in Australia, the largest 5-star hotel in Mexico,the Domodedovo Airport in Moscow, Russia, the renovation of GEMEENYE town in Netherlands and the OBRA government project in Spain and many big famous of single house in Saudia Arabia ,USA, Australia,Europe, and received sincere positive appraisal from our above cusstomers, and our products have been well received by these clients. Hope to provide your markets and your projects with our qualified products and good services. Our Show We have been in Canton Fair and Xiamen Stone Fair for more than 20 years. Our booth at Xiamen Stone Fair is the first booth with number of W003. We are happy to invite you to enjoy our nice & new products every year. Hope to see you soon!
FAQ
1. who are we?
We are based in Fujian, China, start from 2004,sell to Western Europe(41.70%),Northern Europe(13.70%),Domestic Market(9.40%),Oceania(6.20%),North America(5.80%),Mid East(5.70%),Africa(4.50%),Eastern Europe(3.70%),Southeast Asia(3.40%),Southern Europe(3.40%),Central America(1.40%),South America(1.10%). There are total about 11-50 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
Tiles and Slabs/Swimming Pool Copping Stone/Wall Stone/Countertops/3D Waterjet/Column and Baluster/Tombstone/Paving Stone/Fountain/Statue/Stone Garden Products

4. why should you buy from us not from other suppliers?
30 Years' Process Experience. One-Stop Stone Production Solution;Strong Supply Chain Based on Strict QC ISO9001 System;Exported to 90 Countries 1000 Customers;Completion of over 6000 Building Stone Orders; Local Market for Thousands of Stone Materials

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CFR,CIF,EXW,DDP,DDU,Express Delivery;
Accepted Payment Currency:USD,CNY;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,D/P D/A,MoneyGram,Credit Card,PayPal,Western Union,Cash,Escrow;
Language Spoken:English,Chinese
Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Feel Free to contact Us

The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.

Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English français français العربية العربية Español Español
Current language:English